عصابة تقتحم منزل لاعب نابولي تحت تهديد السلاح

تعرض اللاعب البرازيلي دافيد نيريس، الوافد الجديد إلى نابولي، لعملية سرقة مسلحة بعد مباراة فريقه ضد بارما، التي انتهت بفوز نابولي 2-1 يوم السبت، وفقًا لما كشفته زوجته عبر إنستغرام.

الجناح البالغ من العمر 27 عامًا، والذي انضم إلى نابولي هذا الصيف قادمًا من بنفيكا البرتغالي، كان في طريقه إلى فندق غراند هوتيل باركرز بصحبة زوجته وابنته عندما تعرض للسرقة. وتعرض نيريس لاعتداء من قبل لصين على دراجة نارية، حيث قاما بتحطيم زجاج سيارته وسرقة ساعة روليكس منه تحت تهديد السلاح، وفقًا لتقارير وسائل الإعلام الإيطالية.

بسبب الصدمة، لم يتمكن نيريس من التوقف لالتقاط الصور وتوقيع التذكارات للمشجعين الذين كانوا بانتظاره خارج الفندق. وقد اعتذرت زوجته، كيرا وينونا، عبر إنستغرام، قائلة: “يود دافيد أن يعتذر للجماهير التي كانت تنتظره بالخارج”، وأوضحت أن “رجلين على دراجة نارية قاما بسرقة السيارة تحت تهديد السلاح بعد المباراة”.

يُذكر أن نيريس انضم إلى نابولي مقابل 28 مليون يورو، وقد قدم أداءً لافتًا حيث سجل تمريرتين حاسمتين في مباراتيه الأوليين، وكان آخرها في مباراة السبت التي منح خلالها زميله الكاميروني أندري زامبو أنغيسا فرصة تسجيل هدف الفوز على بارما في الثواني الأخيرة.