ديبالا يودع روما بتأثر ويبدأ رحلة جديدة في السعودية

ودّع المهاجم الدولي الأرجنتيني باولو ديبالا، الذي توج مع بلاده بلقب مونديال قطر 2022، زملاءه في نادي روما الإيطالي استعداداً لانتقاله إلى الدوري السعودي للدفاع عن ألوان نادي القادسية، وفقاً لما أفادت به وسائل الإعلام الإيطالية الخميس.

وظهر ديبالا، البالغ من العمر 30 عاماً، في مقطع فيديو وهو يغادر مركز تريغوريا الخاص بتدريبات نادي روما، حيث كان في استقباله مجموعة من المشجعين الذين أتوا لتحيته في آخر ظهور له قبل مغادرته الفريق الذي انضم إليه في صيف 2022 قادماً من يوفنتوس.

وأفاد موقع “فورتسا روما” المتخصص بأخبار نادي العاصمة الإيطالية أن ديبالا بدا “متأثراً بشكل واضح” خلال مغادرته مقر التمارين، بينما كشفت صحيفة “كورييري ديلو سبورت” وشبكة “سكاي سبورت” أن الأرجنتيني ودع زملاءه يوم الخميس ولم يشارك في الحصة التدريبية الصباحية، حيث اكتفى بالتمارين البدنية.

وأشارت “كورييري ديلو سبورت” إلى أن روما والقادسية استمرا في مفاوضاتهما بشأن ديبالا حتى بعد منتصف الليل، ثم استأنفا المفاوضات صباحاً، في محاولة للتوصل إلى اتفاق سريع، خاصةً أن مدرب روما دانييلي دي روسي لا يريد أي مسائل عالقة قبل مباراة الفريق ضد إمبولي يوم الأحد في المرحلة الثانية من الدوري المحلي.

خلال مسيرته مع روما، خاض ديبالا 78 مباراة وسجل 34 هدفاً منذ انضمامه من يوفنتوس، حيث أحرز 115 هدفاً في 293 مباراة.

وكان قد توج مع يوفنتوس بلقب الدوري المحلي خمس مرات، الكأس المحلية أربع مرات، والكأس السوبر المحلية مرتين، بالإضافة إلى وصوله إلى نهائي دوري أبطال أوروبا في 2017.

وفي حال انتقاله إلى القادسية، سيشكل ديبالا خط هجوم قوي إلى جانب الغابوني بيار-إيميريك أوباميانغ، الذي انتقل هذا الصيف من مرسيليا الفرنسي.

وقد تعززت صفوف القادسية بلاعبين بارزين آخرين مثل المدافع الإسباني ناتشو فرنانديس، والمهاجم المكسيكي خوليان كينيونيس، والحارس البلجيكي كون كاستيلز، ولاعب الوسط الأوروغوياني ناهيتان نانديس، ولاعب الوسط الدفاعي الأرجنتيني إيسيكييل فرنانديس.

ويبدأ القادسية مشواره في الدوري السعودي يوم الجمعة بمباراة ضد الفتح.