أسطورة ليفربول ينتقد صلاح: يغيب عن التألق في اللحظات الحاسمة

عاد غرايم سونيس، أسطورة ليفربول السابق، لمهاجمة النجم المصري محمد صلاح مجدداً، متّهماً إياه بـ”الغش” و”الاختفاء في الأوقات الحاسمة”.

وكان صلاح قد حقق إنجازاً لافتاً بتسجيله في تسع مباريات افتتاحية متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز، متفوقاً على مجموعة من الأساطير مثل الهداف التاريخي آلان شيرر. كما تألق صلاح في أول مباراة تحت قيادة الهولندي آرني سلوت، حيث صنع هدف ديوغو جوتا وسجل الهدف الثاني في مباراة إيبسويتش تاون يوم السبت الماضي.

ومع ذلك، عبر سونيس، الذي كان لاعباً ومدرباً لليفربول، عن انتقاده لصلاح في حديثه لإذاعة “توك سبورت”. قال سونيس إن صلاح يحاول “الغش” من خلال السقوط كثيراً داخل منطقة الجزاء للحصول على ركلة جزاء، مضيفاً: “صلاح ليس اللاعب الوحيد الذي يفعل ذلك، لكنني أراه يقوم بذلك بشكل متكرر”.

على الرغم من أن سونيس يعترف بأن صلاح يستحق مكاناً في تشكيلته لأعظم لاعبي ليفربول عبر التاريخ بفضل أرقامه القياسية، إلا أنه انتقده لعدم تواجده في اللحظات الحاسمة، قائلاً: “صلاح لاعب جيد، لكن ليس كل ما يفعله يعجبني. إنه يختفي في الأوقات الصعبة عندما يتوقع منه أن يكون الحل. وهذه مشكلة حقيقية”.

يشار إلى أن صلاح دخل العام الأخير من عقده مع ليفربول، مما يعني أنه سيكون بإمكانه التوقيع مع أي نادٍ اعتباراً من الأول من يناير 2025.