ليفربول يفتح أبواب الرحيل لصلاح ويخدعه في الوقت نفسه

أفادت تقارير صحافية أن إدارة ليفربول الإنجليزي تجاهلت النجم المصري محمد صلاح وتراجعت عن خططها لتمديد عقده الذي ينتهي في الصيف المقبل. وكشفت “ذا أثلتيك” أن النادي لم يظهر أي إشارة تدل على رغبتهم في بقاء الهداف التاريخي للنادي لفترة أطول.

وبعد أن أصبح صلاح (32 عاماً) أكثر لاعب تسجيلاً للأهداف في الجولة الافتتاحية للدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 9 أهداف، متفوقاً على أساطير مثل آلان شيرر، كانت هناك توقعات سابقة بتجديد عقد النجم المصري لموسم إضافي على الأقل. إلا أن صلاح دخل الآن في الأشهر العشرة الأخيرة من عقده مع ليفربول، ووفقاً لموقع “ذا أثلتيك” يوم الثلاثاء، فإن النادي لم يقدم أي مؤشر على رغبتهم في تمديد عقد اللاعب.

وأشار الصحافي جيمس بيرس، المتخصص في أخبار ليفربول على الموقع الأميركي، إلى عدم وجود أي بوادر لتقديم عرض لتجديد عقد صلاح، موضحاً أن مالكي ليفربول معروفون بحذرهم بشأن تمديد عقود اللاعبين الذين تجاوزوا الثلاثين من عمرهم.

وكان بيرس قد ذكر قبل سبعة أشهر أن ليفربول سيفتح مفاوضات التمديد مع صلاح وزميليه فيرجيل فان دايك وترنت ألكسندر أرنولد “في الوقت المناسب”، علماً أن عقودهم تنتهي بنهاية الموسم الحالي.

يذكر أن صلاح انضم إلى ليفربول في صيف 2017 قادماً من روما الإيطالي، ونجح في أن يصبح خامس أفضل هدافي النادي على مر تاريخه، كما أحرز معه مجموعة من البطولات الكبرى أبرزها الدوري الإنجليزي موسم 2019-2020 ودوري أبطال أوروبا موسم 2018-2019.