Fulham's Nigerian midfielder #17 Alex Iwobi (L) vies with Manchester United's Moroccan defender #03 Noussair Mazraoui (R) during the English Premier League football match between Manchester United and Fulham at Old Trafford in Manchester, north west England, on August 16, 2024. (Photo by Darren Staples / AFP) / RESTRICTED TO EDITORIAL USE. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or 'live' services. Online in-match use limited to 120 images. An additional 40 images may be used in extra time. No video emulation. Social media in-match use limited to 120 images. An additional 40 images may be used in extra time. No use in betting publications, games or single club/league/player publications. /

زيركزي يسجل هدفاً حاسماً ليمنح مانشستر يونايتد انتصاراً متأخراً على فولهام في افتتاح الدوري الإنجليزي

سجل جوشوا زيركزي، الوافد الجديد إلى مانشستر يونايتد، هدفاً متأخراً في ظهوره الأول مع الفريق ليقود يونايتد إلى فوز ثمين 1-صفر على ضيفه فولهام في افتتاح مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الجمعة.

أقيمت المباراة على ملعب أولد ترافورد، حيث استحوذ مانشستر يونايتد على الكرة معظم أوقات اللقاء، لكنهم واجهوا صعوبة في تحويل الفرص العديدة التي سنحت لهم إلى أهداف. كان حارس مرمى فولهام، بيرند لينو، هو أبرز لاعبي الضيوف بفضل تصدياته المميزة التي حالت دون تسجيل الأهداف، مما جعل المباراة تظل متكافئة حتى اللحظات الأخيرة.

تأخر الحسم حتى الدقيقة 87، عندما تمكن زيركزي من استثمار تمريرة عرضية رائعة من الأرجنتيني أليخاندرو غارناتشو، ليسدد كرة مباشرة إلى شباك فولهام، محققاً الهدف الوحيد في المباراة.

بهذا الانتصار، حصد مانشستر يونايتد أول ثلاث نقاط له في الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز، محققاً بداية قوية ومثالية لمشواره في البطولة، ويأمل في استمرار هذه الديناميكية الإيجابية في المباريات القادمة.