لاعب ليفربول صلاح سيماطل في قراراته ويخدع النادي في نهاية المطاف

يرى غرايم سونيس، نجم ليفربول السابق، أن النجم المصري محمد صلاح قد يرفض تمديد عقده مع النادي، محاولاً الوصول إلى نهاية عقده الحالي لانتقاله كلاعب حر في الموسم المقبل والحصول على مكافأة توقيع كبيرة.

يدخل صلاح هذا العام الأخير من عقده مع ليفربول، مما يمنحه الفرصة للتوقيع مع أي فريق آخر اعتباراً من الأول من يناير المقبل. في محاولة لتفادي فقدانه مجاناً الصيف القادم، يسعى ليفربول لتمديد عقده لموسم إضافي.

وفي تصريحاته لإذاعة “توك سبورت”، قال سونيس، الذي لعب لليفربول في السبعينيات والثمانينيات: “صلاح وفان دايك كلاهما في عامهما الأخير من العقد، ومن المنطقي أن يفكرا في الوصول إلى نهاية العقد للحصول على مكافأة توقيع مغرية”.

وأضاف سونيس: “قد تكون إدارة ليفربول قد تحدثت مع اللاعبين، لأنه من غير المنطقي الاستمرار في هذا الوضع. ولكن، من وجهة نظري، أعتقد أن صلاح سيرحل بالتأكيد الصيف المقبل، بينما قد يكون بإمكان ليفربول إقناع فان دايك بالبقاء لموسم آخر على الأقل”.

وانضم صلاح إلى ليفربول في صيف 2017 قادماً من روما الإيطالي، ليصبح خامس هدافي النادي عبر تاريخه. أما فان دايك، فقد انضم إلى ليفربول بعد عام مقابل 75 مليون جنيه إسترليني، وأصبح لاعباً أساسياً في تشكيلة المدرب الألماني يورغن كلوب، الذي غادر منصبه نهاية الموسم الماضي ليحل محله الهولندي آرني سلوت.