تشيلسي يعرض حكيم زياش في صفقة تبـــادل على نادٍ إيطالي كبيــــر

زياش- دخل الللاعب الدولي المغربي حكيم زياش، مهاجم تشيلسي الإنجليزي، لائحة النجوم المرشحة بقوة للانضمام إلى عملاق الدوري الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وحظي حكيم زياش في الفترة الأخيرة، باهتمام بالغ من طرف عدد من أندية “السيري آ”، آخرها نادي نابولي.

وكشفت تقارير إعلامية، أن حكيم زياش من المرتقب أن يغادر قلعة البلوز عن طريق صفقة تبادلية.

ويسعى مسؤولو نادي تشيلسي، المُغرمون بنجم نابولي، فيكتور أوسيمين، بعرض حكيم زياش على النادي الإيطالي المذكور مقابل الظفر بخدمات المهاجم النيجيري.

وأشارت المصادر، إلى أن زياش يحظى باهتمام نادي نابولي الايطالي الذي سيعتمد هو الآخر، على اللاعب أوسيمين، من أجل الظفر بخدمات نجم المنتخب المغربي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

في ذات السياق، وأمام القيمة المالية المرتفعة للاعب أوسيمين فإن النادي اللندني المذكور، سيضطر للاعتماد على رغبة نابولي الايطالي في ضم حكيم زياش، ليعرض عليه خدمات الجناح الأيسر المغربي، مقابل صفقة تبادلية، من أجل تخفيف العبء المالي، وحسم الصفقة دون مخالفة قانون اللعب المالي النظيف، تضيف المصادر.

وترغب عدد من الأندية الكبيرة في التعاقد مع حكيم زياش وهو ما كشف عنه عدد من التقارير الصحفية، بتشبث كل من إنتر وإيسي ميلان الإيطاليين بانتدابه خلال الميركاتو القادم، وبايرن ميونخ، وباريس سان جيرمان، بالإضافة إلى أندية تركية أخرى، وذلك بالرغم من أنه عانى مع ناديه الحالي، ولم يتم اعتماده وإشراكه أساسيا في عدد من المباريات.

يشار إلى أن عقد نجم المنتخب المغربي حكيم زياش سينتهي مع تشيلسي اللندني في 30 من يونيو لعام 2025، غير أن إدارة النادي مستعدة للتخلي عن خدماته هذا الموسم، مقابل 20 مليون يورو.

المصدر: ت.إ