عـــــــاجل: هذه هي التشكيلة المتوقعة لـ”أسود الأطلس” أمام البرازيل

المغرب- أنهى أسود الأطلس يوم أمس الخميس 23 مارس الجاري، تدريباتهم في مركز محمد السادس لكرة القدم بالرباط، استعدادا للمباراة الودية التي سيخوضها أمام منتخب البرازيل، يوم السبت، على ملعب طنجة.

وحسب المعطيات المتوفرة، فإن المنتخب المغربي بقيادة وليد الركراكي سيتوجه إلى مدينة طنجة اليوم الجمعة، حيث سيكتفي بحصة واحدة على أرضية الملعب الكبير في طنجة بحضور جميع اللاعبين، بمن فيهم اللاعب الدولي المغربي أشرف حكيمي الذي انضم إلى التدريبات الجماعية استعدادا للاعتماد عليه أمام البرازيل.

وأضافت المعطيات، أنه من المقرر أن يعقد وليد الركراكي مؤتمرا صحافيا اليوم الجمعة حول اللقاء، في قاعة المؤتمرات التابعة للملعب الكبير.

في ذات السياق، وحسب معطيات نشرها موقع “العربي الجديد”، فإن الركراكي يسعى إلى استنساخ روح المجموعة التي ظهر عليها لاعبو منتخب المنتخب في نهائيات كأس العالم قطر 2022 أمام البرازيل، وذلك لرغبته في الحفاظ على انسجام اللاعبين ومعنوياتهم المرتفعة، لا سيما أنها ستكون المباراة الأولى للمنتخب المغربي بعد المونديال الذي حقق فيه نجاحا تاريخيا.

وحسب المصدر، فإن وليد الركراكي يريد الاعتماد على التشكيل نفسه الذي كان وراء تألق الأسود بالمونديال، خصوصا بعدما تلقى تطمينات بشأن إمكانية مشاركة حكيمي في مباراة البرازيل، إلا في حال تعرضه لانتكاسة جديدة.

وأشار المصدر، أنه من المرجح أن يعتمد وليد الركراكي على العناصر الأساسيين الذين كانوا وراء إنجاز الوصول إلى المربع الذهبي في كأس العالم قطر 2022، وهم ياسين بونو في حراسة المرمى، وأشرف حكيمي ونصير مزراوي ونايف أكرد ورومان سايس في الدفاع، وسفيان أمرابط وعز الدين أوناحي وعبد الحميد صابيري في خط الوسط، وسفيان بوفال وحكيم زياش ويوسف النصيري في الهجوم.

المصدر: العربي الجديد- ص.ب