
المغرب- تفاعل الصحافي والمعارض الجزائري المعروف بـ أمير ديزاد مع إقصاء أسود الأطلس في مباراته أمام فرنسا.
وقال أمير ديزاد، “دارو لي عليهم ، لعبوا في الميدان مثل الأسود ، شرّفوا إفريقيا و المغرب”.
وأضاف ديزاد في منشور على صلحته بموقع فيسبوك، “وصلوا إلى النصف نهائي في كأس العالم الذي أُقصيت قبله العديد من كبار المنتخبات العالمية”.
وختم تدوينته، “برافو عليكم وأحرار الشعب الجزائري يفتخرو بكم
🇲🇦🇩🇿🇲🇦🇩🇿🇲🇦🇩🇿🇲🇦🇩🇿🇲🇦🇩🇿🇩🇿🇲🇦🇲🇦🇩🇿🇲🇦🇩🇿”.
صحافة بلادي صحيفة إلكترونية مغاربية متجددة على مدار الساعة تعنى بشؤون المغرب الجزائر ليبيا موريتانيا تونس