مدرب المنتخب المغربي يرد على حمد الله “مزال خاصو يخدم على راسو”

https://youtu.be/GhaX-Zjh38w

المنتخب– رد الناخب الوطني وليد الركراكي على تصريح اللاعب عبد الرزاق حمد الله وغيابه عن المنتخب الوطني المغربي.

وقال وليد الركراكي في تصريح صحفي ” أنا أيضا ما سمعتش تصريح عبد الرزاق حمد الله، لكنني أؤكد لكم أنه ليس لدي أي مشكل مع أي لاعب”.

وأضاف المتحدث ذاته ” حمد الله إذا اشتغل أكثر وفرض نفسه ليس هناك أي لاعب يأخد مكانه”.

مغاربة يشنون حملة ضد لقجع بسبب غياب حمد الله عن المنتخب

شن المغاربة عبر منصات التواصل الاجتماعي حملة ضد رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع بسبب غياب اللاعب عبد الرزاق حمد الله عن تشكيلة المنتخب الوطني المغربي.

وجاء ذلك بعد إقالة المدرب البوسيني وحيد خاليلوزيتش التي كانت له مشاكل مع عدد من اللاعبين المتفوقين في المنتخب الوطني المغربي وتسبب في غيابهم في المباريات السابقة، مما دفع المغاربة إلى المطالبة بإقالته وإسترجاع اللاعبين.

وبعد تعيين المدرب الجديد للمنتخب الوطني المغربي وليد الركراكي الذي قام بتحقيق طلب المغاربة واستدعاء اللاعب المغربي حكيم زياش لم يتمكن الناخب الوطني من إقناع لاعب إتحاد جدة عبد الرزاق حمد الله من الالتحاق إلى صفوف المنتخب.

وشن المغاربة هذه الحملة الفيسبوكية متهمين رئيس الجامعة بالعداوة مع حمد الله وأنه سبب رفضه الرجوع إلى تشكيلة الأسود ورفع العلم المغربي في مونديال قطر 2022.

وقال أحد رواد الفايسبوك ” أظن أنه قد حان الوقت لننسی موضوع حمد الله…مادام فوزي لقجع على رأس الجامعة فلن ينادي عليه الأسف رئيس الجامعة المحنك لايزال يعارض رغبة الجمهور ويجعل تواجد هذه الجوهرة الكروية بالمنتخب أمرا مستحيلا”.

المصدر: صحافة بلادي