صفحة مصاويو العالم تحذر : الفريق يقدر يطيح فأي لحظة

الماص- أفادت صفحة “مصاويو العالم” أن فريق المغرب الرياضي الفاسي مهدد بالسقوط في أخطاء هاوية و بدائية في أي لحظة وذلك بسبب غياب الهيكلة التنظيمية في الفريق.

وجاء ذلك في تدوينة نشرها صفحة “مصاويو العالم” المهتمة بشؤون المغرب الرياضي الفاسي عبر الفايسبوك.

وجاء في التدوينة ” كولشي عارف و شايف و فاهم الخدمة اللي كيقوم بها الرئيس و نفس الوقت كولشي أو على الأقل اللي كيفهم شوية فشؤون كرة القدم متأكد أن الفريق يقدر يطيح فأخطاء هاوية و بدائية فأي لحظة و هادشي كامل السبب ديالوا أن الفريق ليس لديه هيكلة تنظيمية .

وأضافت الصفحة “نشرحوا أشنوا كانعنيو بالهيكلة التنظيمية باش كولشي يفهم: “المغرب الفاسي مؤسسة رياضية و أيضا جمعية رياضية مغربية و كل مؤسسة كيف ما كانت كاتكون عندها مهام و هاد المهام يتم توزيعها على عاملين بالمؤسسة تحت الإشراف ديالهم يتم تحقيق الأهداف اللي اسطراتها المؤسسة”.

وأردفت “المشكل اللي واقع هو أن الفريق أو بالأحرى المؤسسة عندها بزااااف دالمهام و لكن العاملين باش كل واحد يركز فالعمل ديالوا مكاينينش”.

وجاء أيضا “بزاف الناس غادي يقول أن الفريق ماعندوش سيولة مالية باش يقدروا يخلصوا هاد العاملين…كاين الحل هو أن الرئيس خاصوا ينفاتح على شباب مدينة فاس أو بالأحرى محبي المغرب الفاسي اللي فالعالم كامل ….راه كاينين مصاويين مستعدين يخدموا الفرقة بدون مقابل مادي”.

وأضافت صفحة “مصاويو العالم”: كوادر فاسية او مصاوية ماشاءالله من محاميين و أطباء و مهندسين و زيد و زيد …مثلا الناطق الرسمي بوهلال شاب ماشاءالله فالتدخل الأول ديالوا ف راديوا مارس كولشي تبهط من المستوى اللي تكلم و تحاور بيه الضيوف د راديوا مارس و هو كان هي منخرط بدون أي دور”.

وقالت “مزيان تنقي والمحيط من أعداء النجاح و اللي كايضر بمصلحة الفريق و لكن ضروري تنفتخ على شباب على شباب مستاعد يخدم الفريق بدون مقابل مادي فقط من أجل فريق إسمه المغرب الرياضي الفاسي”.

المصدر: صحافة بلادي