جماهير الرجاء الرياضي تشعل المدرجات وتوجه رسالة خاصة للجزائريين…هذا ماجاء فيها

أشعلت جماهير الرجاء الرياضي المغربي مدرجات ملعب “المركب الرياضي محمد الخامس” يوم أمس الأحد 03 أبريل الجاري، حينما هتفت بصوت واحد ووجهت رسالة للجزائريين، على هامش المباراة التي جمعت فريقهم (الرجاء الرياضي) بضيفه وفاق سطيف الجزائري، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من مباريات دور المجموعات ضمن مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وحسب ما وثقته كاميرات داخل الملعب، فقد هتف ما يُقارب 70 ألفاً من مشجعي الرجاء أحد أهازيجهم المفضلة، “مغربي جزائري دمنا عربي…وحنا خاوي مش عداوة” (أي نحن أخوة)، في إشارة واضحة للروابط الوطيدة التي تجمع الشعبين رغم بعض الخلافات السياسية.

ورحب مناصرو فريق الرجاء الرياضي بالجزائريين من محبي وفاق سطيف، الذين حضروا في مدرجات ملعب محمد الخامس في العاصمة الاقتصادية الدار البيضاء، لمناصرة فريقهم في هذا اللقاء الختامي لمنافسات دور المجموعات لدوري الأبطال الأفريقي.

ورسمت جماهير الرجاء الرياضي، لوحات رائعة بلونهم “الأخضر” المفضل، مؤكدين أن تربعهم على عرش أفضل الجماهير العالمية من قبل، لم يأتِ بمحض المصادفة، وإنما لعشقهم الكبير لألوان فريقهم ومساندتهم له داخل وخارج الديار بأعداد غفيرة.

للإشارة، فإنّ فريقي الرجاء الرياضي وضيفه وفاق سطيف الجزائري، قد ضمنا تأهلهما إلى الدور القادم قبل هذا اللقاء، وبحثا عن اختتام مباريات دور المجموعات باعتلاء الصدارة.