المغرب / توقيف ستة أشخاص أخرين متورطين في حيازة وترويج المخدرات

أسفرت عمليات البحث والتفتيش التي باشرتها فرقة الشرطة القضائية بالناطور، بالمملكة المغربية، أمس الأحد 12 ماي 2019 أعقاب توقيف شخص متلبس بحيازة 12.750 قرص مخدر، عن توقيف ستة أشخاص آخرين بكل من مدينتي الناطور و وجدة، بالمملكة، يشتبه في كونهم متورطين بشكل رئيسي في هذه القضية، إضافة إلى حجز كمية إضافية من الأقراص المخدرة بلغت 14.800 قرص، علاوة على 11 كيلوغرام من مخدر “الشيرا” وخمسة سيارات يشتبه في ارتباطهم بترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

وفي بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أنه جرى توقيف المشتبه فيهم بكل من منطقة أولا الطيب ضواحي الناظور و وجدة، بينما تم حجز الأقراص المهلوسة الإضافية و المخدرات المضبوطة بمنطقة “بوخالف” بتنسيق مع ولاية أمن طنجة، لتبليغ مجموعة الأقراص المحجوزة 27.550 قرص مهلوس.

كما أضاف البلاغ أن هذه المحجوزات والتوقيفات تأتي في إطار البحث الذي تباشره مصالح الشرطة القضائية بالناظور وطنجة و وجدة، بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، وذلك على خلفية توقيف شخص بمنطقة الدريوش وهو في حالة تلبس بحيازة شحنات مخدرة من الأقراص “المهلوسة والكركاتين”.

وقد تم توقيف المشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية، الذي تجريه النيابة العامة المختصة، وذلك للوقوف على جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

و.م .ع