عاجل : هذه حقيقة العثور على الطفل المختفي “الحسين واكريم”

نفى مصدر مقرب من عائلة الطفل “الحسين واكريم”، الذي إختفى في ظروف غامضة لأحد المنابر الإعلامية، الأخبار التي تحدثت عن العثور عليه بصحة جيدة بمدينة أولاد برحيل بإقليم تارودانت.

وأضاف المصدر ذاته، أن عائلة الطفل المفقود إستبشرت خيرا عندما سمعت بهذا الخبر، إلا أن المسؤولين أكدوا أن الأمر يتعلق بطفل آخر لا علاقة له بالحسين.

يشار إلى أن طفلا ذات أربع سنوات، اختفى عن الأنظار في ظروف غامضة عشية يوم السبت المنصرم 17 أكتوبر 2020، بدوار أيت حمو التابع لجماعة الصفا إقليم اشتوكة أيت باها، حيث إنطلقت عملية بحث واسعة أشرف عليها القائد الجهوي للدرك الملكي بأكادير ونائبه، بحضور القائد الإقليمي للدرك بإقليم اشتوكة ايت باها ، ولا يزال دوار أيت حمو التابع للجماعة الترابية وادي الصفاء إقليم شتوكة أيت بها، يعيش، حالة من القلق والترقب ممزوجة بحالة إستنفار قصوى.

كما استخدمت فرق الأبحاث الميدانية المكونة من عناصر السلطات المحلية ورجال الدرك الملكي بمساعدة شباب المنطقة الكلاب المدربة وطائرة درون بغية تسهيل تعقب آثار الطفل المتغيب، غير أنه لحدود الساعة لم يتم العثور على أي أثر للطفل المفقود، في الوقت الذي لازالت فيه الأبحاث الميدانية بالمنطقة جارية على مدار الساعة.