عاجل : الرجاء الرياضي المغربي و محنته مع كورونا تتفاقم

بعدما حُرم يوم السبت الماضي فريق الرجاء الرياضي من لاعبين اثنين بعد إصاتهما بفيروس كورونا و لم يتمكنا من المشاركة خلال لقاء ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا الذي خسره بهدف نظيف أمام الزمالك المصري . تداولت بعض منصات التواصل الاجتماعي خبر مفاذه إصابة إداري و ستة لاعبين جدد بالفيروس رفع الحصيلة إلى ثمانية لاعبين سيدخلون بروتوكول الحجر الصحي و لن يتمكنوا من السفر مع الفريق إلى مصر للمشاركة في مباراة الإياب لتزيد ظروف الرجاء تعقيدا و هو المطالب بالعودة في نتيجة الإياب لضمان مقعد في النهائي ، إلا أن الأخبار تفيذ بأن عدد من ركائز الفريق توجد ضمن اللائحة النهاية التي تضمنها التقرير الطبي مؤكدا إيجابية التحليلات .
و هذا هو التعليق الذي جاء في إحدى صفحات النادي بالحرف .

نتائج المسحة الطبية الخامسة عشر لنادي الرجاء الرياضي

توصل نادي الرجاء الرياضي بنتائج اختبارات كوفيد-19 التي خضعت لها صباح يومه الإثنين مكونات الفريق الأول، من لاعبين وطاقم تقني وطبي وإداري.

وإثر إجراء ما مجموعه 53 اختبارا، أظهرت النتائج وجود 7 حالات إيجابية من بينها 6 حالات لدى اللاعبين، تنضاف للحالتَين المسجلَتَين يوم السبت الماضي، ليرتفع العدد الإجمالي إلى 8 حالات مؤكدة في صفوف لاعبي الفريق الأول لنادي الرجاء الرياضي .

وسيخضع المعنيون بالأمر للبروتوكول الصحي المعمول به.

نحن في جريدتنا بدورنا نتمنى الشفاء العاجل لكل المصابين من إداريين و لاعبين و نتمنى حظا سعيدا لنادي الرجاء و نادي الوداد في مباراتي العودة بإذن الله .
إبن تازة البار ع.ب