كرة القدم : المغربي عبد الرزاق حمد الله قد يدخل تاريخ الإتحاد الأسوي

لقاء مصيري سيجمع بعد غذ فريق النصر السعودي مع نظيره السد القطري في خامس لقاءات إقصائيات أبطال آسيا الجهة الغربية المقامة هذه الأيام بقطر

و قاد اللاعب المغربي عبد الرزاق حمد الله فريق النصر إلى التأهل مبكرا بتسجيله خمسة أهداف متزعما قائمة الهدافين متقدما على الجزائري بوجناح صاحب الأربعة .
و قد يدخل حمد الله التاريخ من بابه الواسع بعد غذ حال تسجيله لهدف وبذلك يحطم الرقم القياسي الذي يتقاسمه حاليا مع البرازيلي جيوفانيلدو فييرا دي سوزا الملقب هالك بتسجيلهما معا في سبعة مباريات متتالية في المسابقة مع امتياز لحمد الله بعد إنهاء هالك مشواره الرياضي .
و تجدر الإشارة أن اللاعب المغربي عبد الرزاق حمد الله قد خرج مصابا في اللحظات الأخيرة من اللقاء السابق مساء أمس دعواتنا له بالشفاء و النجاح في المهمة .
وتروج أخبار من مصادر خاصة أن فريق توتنهام الأنجليزي مهتم باللاعب المغربي و قد ينجح في ضمه نظرا لقيمته الفنية العالية و القيمة المالية التي لن تتعدى عشرة ملايين يورو و هي في إمكانية الفريق اللندني إلا أن مشكلا واحدا يمكن أن يعرقل الصفقة حال تأكيدها سيكون لنا السبق لنتطرق إليه لاحقا بعد تأكدنا من الخبر .
إبن تازة البار ع.ب