مستجدات حصرية في قضية مقتل الطفل “عدنان بوشوف”.. إحالة قاتل عدنان ورفاقه على الوكيل العام باستئنافية طنجة

أحالت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة، قبل قليل من يومه الاثنين 14 شتنبر الحالي، على أنظار النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف بنفس المدينة، المتهم الرئيسي في قضية مقتل الطفل القاصر عدنان وثلاثة من رفاقه في السكن.

هذا، وقد تمت إحالة المتهمين على انظار النائب الأول للوكيل العام للملك باستئنافية طنجة “بوشعيب الماحي”، حيث سيقرر بدوره بعد تقديمهم، بإحالة الملف على قاضي التحقيق من أجل مواصلة التحقيقات، بالإضافة إلى مواجهة المتهم الرئيسي وبقية المتورطين بالتهم المنسوبة إليهم قبل نقلهم إلى السجن المدني سات فيلاج بمدينة طنجة.

وكشفت مصادر مقربة من التحقيق في الملف الذي يتابع فيه المشتبه فيه الرئيسي، ان هذا الأخير اعترف امام الضابطة القضائية بالتهم المنسوبة إليه وهي “القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد والاغتصاب وهتك العرض”، وهي التهم التي تصل عقوبتها الى الحكم بالإعدام، فيماتمت إحالة بقية المشتبه فيهم على انظار النيابة العامة بتهمة “عدم التبليغ والتستر على مجرم”.

وتجدر الإشارة إلى انه قد تم وضع المتورطين في قضية مقتل الطفل عدنان تحت تدابير الحراسة النظرية، مساء الجمعة الماضي، حيث ألقي عليهم القبض من قبل مصالح الشرطة القضائية، بعد العثور على جثة الضحية، الذي اختفى عن الأنظار من أمام منزله بحي النصر بطنجة يوم الاثنين المنصرم.