مسؤول عسكري : القوات البحرية لديها أوامر بضرب أي سفينة حربية تركية تتقدم نحو السواحل الليبية

أكد رئيس أركان القوات البحرية التابعة لقوات الجيش الوطني الليبي بقيادة “خليفة حفتر”، اللواء “فرج المهدوي”، أن القوات البحرية لديها أوامر بضرب أي سفينة حربية تركية تتقدم نحو السواحل الليبية.

وأضاف رئيس أركان القوات البحرية الليبية، في تصريحات صحفية، أن القوات المسلحة الليبية مستعدة لكل الاحتمالات، وتمتلك اليوم القدرة الكافية لدحر التدخل التركي، وإفشال مخططه في ليبيا، على حد قوله.

وبحسب وكالة أخبار ليبيا، حيث أكد مصدر عسكري، أن مدفعية تركية متمركزة في مناطق مأهولة بالسكان في العاصمة الليبية طرابلس تشن قصفا عنيفا، دون اكتراث لحياة المدنيين، مضيفاً أن المدفعية المتمركزة بالقرب من جامع الشاطر في عرادة وسط المناطق السكنية تستهدف المناطق المتاخمة لطرابلس، وفق تعبيره.

ونقلا عن ذات الوكالة، حيث رصد شهود عيان عمليات القصف التي تشنها المدفعية التركية منذ الأمس حتى الآن، مؤكدين خروج قذائف الهاوزر من داخل مطار معيتيقة ومن مبنى الأمن الخارجي سابقا في منطقة السبعة، ومن داخل غابة النصر، موضحين أن القصف التركي المليشياوي طال قصر بن غشير، حيث سقط صاروخ على أحد المنازل في فندق الشريف، ما أدى إلى تدميره، يقول المتحدث.

(وكالة أخبار ليبيا 24)