قوات الوفاق تعلن عن تدميرها لناقلات وقود في طريقها إلى إمداد قوات الجيش الوطني الليبي إضافة إلى تدمير مخازن ذخيرة وسيارات مسلحة

وفقا لما أفادت به مصادر إعلامية مطلعة، حيث قالت قوات الوفاق الليبية اليوم الخميس أنها دمرت ناقلات وقود جنوبي بني وليد كانت في طريقها إلى إمداد قوات الجيش الوطني الليبي-قوات حفتر- جنوبي العاصمة طرابلس، إضافة إلى تدميرها مخازن ذخيرة وسيارات مسلحة جنوب شرق منطقة الوشكة، على حد قولها.

وبحسب وكالة أخبار ليبيا، فإن ذلك يأتي فيما ذكرت قوات الجيش الوطني الليبي-قوات حفتر- أنها أسقطت طائرة حربية تابعة لقوات الوفاق في منطقة الوشكة ما أدى على مصرع طاقمها.

وقال المسؤول عن “عملية بركان الغضب” التابعة لقوات الوفاق، نقلا عن ذات الوكالة، “إن سلاح الجو استهدف ثلاث ناقلات وقود جنوب بني وليد كانت في طريقها لإمداد ميليشيات حفتر الارهابية جنوب العاصمة طرابلس، إضافة إلى تدمير مخزن ذخيرة و10 سيارات مسلحة جنوب شرق الوشكة”، وفق تعبيره.

وأضافت الوكالة، أنه وفي وقت سابق أعلنت “عملية بركان الغضب” أن سلاح الجو التابع لقوات الوفاق، استهدف ثلاث شاحنات تحمل إمدادات ذخائر وقذائف مدفعية وصواريخ غراد جنوب بني وليد كانت في طريقها لدعم قوات الجيش الوطني الليبي جنوب طرابلس، على حد وصفها.

(وكالة أخبار ليبيا24)